استغاثات

استغاثة عاجلة إلى السيد اللواء / أشرف الداودي محافظ قنا من أهالي قرية المحروسة والمطالبة بعودة سيارة الاسعاف إليهم

قنا – منتصر عطيتو راضى

يقول الحاج أحمد راضي بأننا أهالي قرية المحروسة ونجوعها قد من الله علينا بأهل خير من دولة الكويت تبرعوا لنا بعربة اسعاف مجهزة بأحدث الإمكانات وذلك لخدمة أهل القرية من الشباب والشيوخ والمرضى لمجلس قروي المحروسة، وقد قمنا ببناء نقطة اسعاف ثابتة على حسابنا الخاص داخل مجلس قروي المحروسة وبالفعل تم ضمها إلى هيئة الإسعاف المصرية وقد وفر علينا ذلك عدم الاستعانة بأية سيارة من أي جهة، حيث أن قرية المحروسة بها ما يقارب من 90 ألف نسمة.

منذ ما يقرب من العام وأكثر قام السيد / مدير هيئة اسعاف قنا بالاستيلاء على سيارة الإسعاف الخاصة بالقرية وأخذها ولم يقم بردها إلى القرية مرة أخرى مع العلم بأن السيارة ملك القرية ومكتوب في العقد أنها لخدمة أهل القرية فقط وهي تبرع من أهل الخير لقرية المحروسة فقط، فبأي حق يتم الاستيلاء على سيارة الإسعاف الخاصة بنا.

حيث أنه يوجد بالقرية 3 محطات مياه و3 محطات كهرباء ونقطة شرطة المحروسة ودير ماري جرجس وعدد 2 من الكنائس، وكذلك المدارس الموجودة بالقرية والجمعيات الزراعية وافراع البنوك ومكاتب البريد وجمعيات اهلية وأندية شباب ووحدات صحية.

** فقرية المحروسة لا يمكن أن ينطبق عليها قرية بل هي مركز وتعامل معاملة المركز.

سيارة الإسعاف الخاصة بقرية المحروسة المتبرع اشترط في العقد شرط وهو خدمة قرية المحروسة فقط لا غير، ومسجلة بكود رقم ( 2074 ) ومقرها مجلس قروي المحروسة.

لذا نناشد سيادتكم مناشدة عاجلة التكرم بإصدار أمر بعودة سيارة الاسعاف مرة أخرى إلى قرية المحروسة لخدمة أهل القرية الذين يعانون الآن معاناة شديدة في ظل سيارة الإسعاف الخاصة بنا والتي تم الاستيلاء عليها دون وجه حق من رئيس هيئة اسعاف قنا.
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام والتقدير،،

        مقدمه لسيادتكم

أبناء قرية المحروسة – مركز قنا

عنهم الحاج احمد راضى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق