عالم الرياضة

التعادل الإيجابي ينهي مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون الليلة

كتب : يوسف جمال

احل فريق ليستر سيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق ثاوسهامبتون اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة ال34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ملخص الشوط الأول |

بدا الشوط الأول بداية قوية من قبل الفريقين في محاولة من فريق ليستر سيتي في تسجيل هدف مبكراً للحفاظ علي المربع الذهبي ، ومن جهه اخري في محاولة من صاحب الديار فريق ساوثهامبتون للابتعاد عن مراكز الهبوط .

قام الحكم الإنجليزي ” روبرت جونز ” بإظهار البطاقة الحمراء للاعب ” يانيك فاسترغارد ” مدافع فريق ساوثهامبتون في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة بعد تدخل قوي منه علي مهاجم فريق ليستر سيتي اللاعب ” جيمي فاردي ” .

نجح فريق ليستر سيتي في سيطرة استجواذة علي صاحب الديار حيث استحوذ فريق ليستر سيتي بنسبة 67 في المائه في شوط المباراة الأول علي صاحب الديار .

انطلق لاعب ليستر سيتي اللاعب ” تيموثي كاستانيي ” بالكرة وارسل عرضية الي اللاعب ” ايهاناتشو ” ليسدد الكرة علي المرمي في محاولة لتسجيل هدف اللقاء الأول .

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريق ليستر سيتي وساوثهامبتون في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم علي ملعب ” سانت ماري ” ضمن منافسات الجولة ال34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ملخص الشوط الثاني |

بدأ الشوط الثاني بداية قوية من جانب صاحب الديار فريق ساوثهامبتون في محاولة منه للحصول علي الثلاث نقاط للابتعاد عن مراكز الهبوط .

أحرز صاحب الديار فريق ساوثهامبتون هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” جيمس وارد براوس ” في الدقيقة 61 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء .

ونجح فريق ليستر سيتي في إحراز هدف التعادل قبل نهاية المباراة عن طريق اللاعب ” جوني إيفانز ” في الدقيقة 68 من زمن المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم علي ملعب ” سانت ماري ” .

انتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين فريق ليستر سيتي وساوثهامبتون بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة ال34 من مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز .

الجدير بالذكر ؛ حصد فريق ليستر سيتي علي نقطة واحدة بعد التعادل الإيجابي اليوم وأصبح يحتل المركز الثالت من ترتيب الجدول الدوري الإنجليزي برصيد 63 ، بينما احتل فريق ساوثهامبتون المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق