فن و ادب

الممثلة ريهام الشناوي.. ضيافة الطيران علمتني اضحك و اسعد الناس رغم تعبي لم اتوقع تصدر اعلان بنك مصر التريند

حوار : روان العمدة

ما هي الصعوبات التى واجهتك في دخولك مجال التمثيل ؟

الحمدلله انا كنت من الشخصيات الي اختارت الطريق الصعب و اخده من بدايته لكن ساعدني في كل شئ الصدفة و الصبر من بداية دخولي ورشة الاستاذ محمد صبحي لاخر مرحلة و هي نقطة التحول و هي ورشة مركز الابداع تحت قيادة استاذ خالد جلال و هى نقطة تحول في حياتي .

هل هناك اعمال سوف تشاركين بها هذا العام ؟

ان شاء الله هيكون في فيلم سينما هنبدأ تصويره

هل انتي مع ام ضد قيادة السيدات و لماذا ؟

اكيد طبعا مع قيادة السيدات السيارات ، القيادة اصبحت ضرورة من ضرورات الحياة و خاصة مع وجود عائلة و اطفال او لمواجهة اي موقف طارئ .

اعلان بنك مصر اصبح تريند هل كنتي تتوقعين هذا ؟

الحقيقة لم اتوقع و لكن ليس اول اعلان اشترك به و يصبح تريند و قصة الاعلان من الاول للاخر نصيب و رزق من بداية الكاستينج لتصوير الاعلان لكن لما عرفت فكرة الاعلان اتفاجأت لاني مش بعرف اركت و السواقة بسيطة و قولت عرفوا ازاي .

ما هو اسوء موقف تعرضي له في مجال التمثيل ؟

الحقيقة لم اتعرض لموقف محرج او سئ .يمكن كان يوم تصوير الاعلان كنت محرجة بسبب ان الردتياتير اتخرم و جاب ميه بسبب عطل المروحة و كنت محرجة جدا لاني فكرت ان العربية باظت و لكن كان الموقف مناسب مع فكرة الاعلان .

ماذا سوف تختارين التمثيل ام ضيافة الطيران اذا عاد بيكي الزمن ؟

كنت تختار حياتي مضيفة طيران و هوايتي التمثيل لان شغلي اداني جراءة و معلومات و ثقافات كتير اثرت في بناء و تطوير شخصيتي و علمني كيفية التعامل مع كل الاطياف و ايضا بحكم وظيفتي لازم الابتسامة في وجوه الناس مهما كنت تعبانة او مضايقة و ده كان داعم ليا عشان اقف على المسرح و ابسط الناس.

بعد اعلان بنك مصر هل سوف تشاركين في اعلانات اخرى ؟

اكيد طبعا لو الاعلان جيد و مكتوب بطريقة حلوة ليه لا و ايضا نجوم كتير كبار بيعملوا اعلانات و ناس كتير ظهرت من الاعلانات و اصبحو تريند .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق