عالم الرياضة

محمد يوسف:الأهلي قادر على الإطاحة بصن داونز خارج دوري الأبطال الإفريقي وموسيماني سيواجه ضغوط كبيرة

كتبت : بسمه شريف

تصوير : مصطفى الشحات

قال محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادى الأهلى ، أنه يرى أن مواجهة المارد الأحمر مع صن دوانز بطل جنوب إفريقيا سوف تضع ضغوط على موسيمانى.

كما صرح يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج “النجوم في رمضان” مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة :” موسيمانى سيواجه ضغوط كبيرة في مواجهة الاهلى وصن دوانز بدوري الأبطال لاسيما أنه كان مدرباً للفريق الجنوب افريقى سابقًا.

وتابع نجم الاهلى الأسبق :”الأهلى قادر على الإطاحة بصن دوانز خارج دوري الابطال الافريقى ، فايلر فعلها النسخة الأخيرة وإستكمل المارد الأحمر مشواره بنجاح حتى توج باللقب”.

وأضاف محمد يوسف:”لا نعلم كم نهائي خاضه الاهلى من كثرة مباريات الأهلى وبطولاته ونثق في قدرات الجيل الحالي لتجاوز عقبة صن دوانز”.

وعن خطوته المقبلة قال محمد يوسف:” باذن الله في حاجة بره تكمل ونعلن إن شاء الله”.

كمارفض محمد يوسف إتهامات التفويت التي تطارد المدربين أبناء الاهلى والزمالك في مباريات الدوري قائلا:”واجهت الأهلى كثيرًا ولعبت مباريات كثيرة ضده وخضتها بشرف وأمانة”.

وإختتم نجم الاهلى الأسبق:”لما إتعادلت مع الاهلى وأنا مدير فنى للبنك الأهلى الجمهور هاجمنى وقاللى ضيعت علينا نقطتين بس هي دى الكرة ومفيش حاجة إسمها تفويت من أبناء النادى ، والأهلى ليس في إحتياج لتفويت أو تساهل من أبناؤه ، فهو نادى له تاريخه ويفوز بالبطولات بعرق لاعبيه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق