فن و ادب

ممثل مسلسل موسي للخبر الهادف محمد رمضان ممثل رائع..وإسماعيل يس أيقونة مصرية عظيمة

حوار : رقيه صلاح

يشارك الممثل التونسي نجيب بلحسن في المسلسل الرمضاني “موسي” من بطولة الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب ونخبة من النجوم ويشرف على إخراجه محمد سلامه.

ويظهر نجيب بلحسن بدور الظابط الانجليزي “جون” في تجربة ليست بجديدة عليه.

وفي حوار خاص لجريدة الخبر الهادف تحدث الممثل التونسي نجيب بالحسني ودار الحوار كالآتي:

س: في البداية.. كيف تم ترشيحك للدور الضابط الانجليزي في مسلسل موسي ؟

ج: تم ترشيحي لدور الظابط عن طريق مخرج المسلسل عبر ” واتس آب” وتحدث معي حول ذلك الدور وحينها كنت متواجدا في فرنسا ثم تحدثت مع الشركه المنتجه للمسلسل واتفقت معهم علي كل شئ.

وكيف استعديت لهذه الشخصية؟

في البداية تحدثت مع مخرج المسلسل محمد سلامه لمعرفة كيف يريد أن يري شخصية “چون” وطرحت عليه بعض السير الذاتية ، وحرصت تماما علي بذل قصارى جهدي لإبداء دور مختلف خصوصا اني مثلت أكثر من دور اجنبي ولذلك عملت حتي أديت دور مختلف عن ما قدمته في الأدوار الاجنبيه سواء من تغيير اللهجه أو حتي حين ارتديت هذا الشئ علي عيني.

وما الذى حفزك لمشاركة النجم محمد رمضان في هذا العمل ؟

ما حفزني هو فريق العمل الرائع والممثلين البارعين سواء محمد رمضان أو سمية الخشاب وسلسلة من النجوم فقررت تأدية هذا الدور خصوصا أن أعمال الفنان محمد رمضان علي مرأي ومسمع ملايين حول العالم العربي وفي رأيي هو ممثل مجتهد وبارع ويكن كل الاحترام لمن معه ويستحق كل ما وصل له من إنجازات.

ما الصعوبات التي واجهتك أثناء التصوير ؟

لم تواجهني كثير من الصعوبات سوي ان فترة التصوير امتدت ل6 أشهر وصورنا في أماكن عدة كانت بعيدة ومجهدة بعض الشئ.

كيف كان تعاونك مع النجم محمد رمضان ؟

تعاملي مع الفنان الكبير محمد رمضان كان تعامل جيد جدا خصوصا أنه يكن كامل الاحترام لكل من يعمل معه وعلاقتنا علي المستوي الشخصي أسعدتني وعلي المستوي الفني فكان بيننا تفاهم كبير جدا اثناء التصوير وسعدت للعمل معه.

دائما محمد رمضان يثير الجدل.. هل تري أنه بتعمد من أجل التريند ؟

لا تدخل لي في حياته الشخصية ولا “التريندات” اوما يحدث علي وسائل التواصل ولكني احكم عليه من واقع تعاملي معه فهو”محترم جدا” وقضيت فترة التصوير وانا سعيد للعمل معه وهو يستحق ما وصل له.

من هو الممثل “نمبر وان” من وجهة نظرك ؟

بالنسبة لي نمبر وان هو “محمد رمضان” خصوصا أنه واجهه صعوبات كثيرة جدا علي مدي سنين حتي يتقدم في مشواره الفني وكذلك كان يتحلي بالصبر واجتهد كثيرا وما وصل له هو بفضل جهده ويستحق كل تلك النجاحات التي حققها عن جدارة.

تعليقك على الأزمة الأخيرة في مسلسل “موسي” عند مشهد ظهور اسماعيل يس؟

لا أود التعليق عن ذلك الأمر خصوصا أن الفنان القدير “اسماعيل ياسين” توفي تقريبا منذ ٥٠ عاما ولكني ما أعرفه هو أني وجدت كل الاحترام والتقدير من الفنان محمد رمضان وعلاقتنا كانت جيدة جدا.

وكيف تري شخصية الراحل إسماعيل يس وهل أنت من جمهوره؟

بالنسبه لي “اسماعيل ياسين” هو ايقونه الكوميديا المصرية وعبقريته أوصلته لنجومية كاسحه وتوفي مبكرا عن عمر يناهز “59” ،وانا نظرا لحبي الشديد للكوميديا وخصوصا المصرية وخفة دم الشعب المصري فأنت كنت من عشاق الراحل إسماعيل ياسين.

هل تتابع المسلسلات الرمضانية المصرية هذا العام ؟

بالتأكيد أصبحت اتابع كثير من المسلسلات المصرية هذا العام.

وما المسلسلات التى تتابعها ؟

بالتأكيد اتابع موسي وبالإضافة لذلك اتابع “لعبة نيوتن” ، “الاختيار 2” ، واعتقد إني بعد الشهر المبارك سأتابع مسلسلات أخري نظرا لوجود أكثر من مسلسل لفت انتباهي.

وما رأيك في المنافسة الرمضانية الحالية ؟

في رأيي المنافسة هذا العام هي من اقوي المواسم الرمضانية نظرا لوجود كثير من الأعمال الرائعة والنجوم ، وايضا نظرا لألغاء بعض المسلسلات العام الماضي فأصدرت كثير من المسلسلات هذا العام ولذلك المنافسة شيقة وكبيرة عن ما سبق.

فى النهاية.. هل هناك أعمال فنية جديدة تستعد لها خلال الفترة المقبلة؟

بالتأكيد يوجد الفترة القادمه اعمال أخري ، وفي الوقت الحالي نحن نعمل علي فيلم “آخر نيزك” وهو مسلسل خيال علمي ومؤثرات بصرية وتدور أحداثه عن النيازك والربوتات في المستقبل ويشرف علي إخراجه “ميدا” ويوجد بعض الترشيحات المقدمه لي ولكني لم اتفق علي شئ بعد وقريبا سيكون هناك الكثير من المسلسلات والافلام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق