عالم الرياضة

التعادل الإيجابي يسيطر علي لقاء ديربي الإسكندرية

كتبت: يوسف جمال

أنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين سموحة و الأتحاد السكندري ، التي بدأت في تمام الساعة التاسعة و النصف مساء اليوم علي ملعب الأسكندرية ، في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

و كان أنتهي الشوط الأول بتقدم الأتحاد السكندري بهدف مقابل لا شئ ، سجل الهدف رزاق سيسية في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء ، و كانت البطاقة الصفراء الوحيدة في الشوط الأول من نصيب روماريو ويليامز لاعب الأتحاد في الدقيقة 43 .

بدء الشوط الثاني بضغط من لاعبي الأتحاد سعيآ لأحراز الهدف الثاني .

و جاء بالفعل إيمانويل ٱوكوي في الدقيقة 47 برأسية متقنة بعد تمريرة عرضية من السيد سالم و تسكن الكرة مرمي الهاني سليمان و تعلن عن الهدف الثاني لصالح الأتحاد السكندري .

و كانت البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء من نصيب محمود البدري لاعب سموحة في الدقيقة 51 .

حصل إيمانويل ٱوكوي لاعب الأتحاد السكندري علي بطاقة صفراء في الدقيقة 54 .

و في الدقيقة 55 جاء محمود البدري بالهدف الأول لسموحة برأسية رائعة .

و في أول تبديلات الاتحاد شارك مروان عطية بدلآ من رزاق سيسية في الدقيقة 60 .

جاء أحمد عبد القادر لاعب سموحة في الدقيقة 61 بتمريرة رائعة و لكن ترتطم في القائم ثم تعود مرة أخري لترتطم في أحمد نبيل ( مانجا ) لاعب الأتحاد و تسكن الشبكة و تعلن عن تسجيل هدف التعادل لنادي سموحة .

في الدقيقة 67 أجري أحمد سامي أول تبديل في صفوف سموحة بدخول عرفة السيد و خروج ديريك نيسانبي .

و في الدقيقة 68 كانت البطاقة الصفراء الثالثة من نصيب أحمد عبد القادر لاعب سموحة .

و بعد أعتراض شريف رضا لاعب سموحة علي قرار الحكم في الدقيقة 72 كانت من نصيبه البطاقة الصفراء الرابعة في اللقاء .

خرج أحمد عبد القادر لاعب سموحة في الدقيقة 75 و شارك احمد حمص بدلآ منه و خرج أيضآ عمار حمدي و إيمانويل ٱوكوي لاعبا الأتحاد و شارك هشام صلاح و عبد السميع سيمو بدلآ منهم .

شارك في الدقيقة 83 عبد الغني محمد و خالد قمر لاعبا الاتحاد بدلآ من احمد نبيل ( مانجا ) و فوزي الحناوي .

أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الخامسة في اللقاء من نصيب احمد حمص لاعب سموحة في الدقيقة 86 بعد تدخل عنيف علي عبد الغني محمد لاعب الأتحاد .

احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع ، ثم أنطلقت صافرة الحكم معلنآ عن أنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق .

و بهذه النتيجة أصبح نادي سموحة يحتل المركز السادس في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة ، بينما يحتل الأتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة .

يلتقي نادي سموحة في مباراته القادمة بنادي الزمالك في الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 6 مايو الجاري ، علي النحو الأخر يلتقي الأتحاد السكندري في الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز بالنادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس 6 مايو .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق