عالم الرياضة

الخطيب : خاطبنا جميع المؤسسات المسؤولة واجتمعنا معهم، هذا الأمر استغرق مننا عدة أشهر

كتبت : روان ياسر

تصوير : مصطفى الشحات

كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن سبب تأخير وضع حجر أساس استاد النادي الأهلي خلال الفترة الماضية ودور مؤسسات الدولة في الحصول على الموافقات اللازمة.

وقال الخطيب في المؤتمر الصحفي لاحتفالية وضع حجر الأساس لاستاد النادي الأهلي “احنا فيمرحلة مهمة في تاريخ النادي الأهلي جدًا، في البداية أحب أشكر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمست خلال تعاملي مع مؤسسات الدولة، توجيهاته بضرورة سرعة دفع التنمية الرياضية بأسرع وقت”.

وأكمل “الارتفاعات المسموح بيها في هذه المنطقة كانت 6 متر فقط، وده معناه اننا لازم ننزل 30 متر تحت الأرض لبناء الاستاد وفقًا لهذه الأرقام وده شيء كان مكلف جدًا”.

وتابع “خاطبنا جميع المؤسسات المسؤولة واجتمعنا معهم، هذا الأمر استغرق مننا عدة أشهر، واخدت مجراها اللوائحي والقانوني المظبوط”.

وأضاف الخطيب ” وصلنا في النهاية ان الارتفاع 30 متر، وده أمر بشكل عليه الدولة، حل مشكلة كبيرة جدًا، هتدفع رسوم ده طبيعي ولكن تسهيل الأمر ده شيء يجب شكر الدولة على السماح به”.

وأختتم بيبو ” مساحة المنطقة تمت زيادتها وأصبحت 48 ألف متر نقدر نبني عليهم، وضع حجر الأساس سيكون في الثلث الأخير من مقر الاستاد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق