عالم الرياضة

سامح علي كامل : المدة المتوقعة لإنشاء الاستاد تصل إلى خمس سنوات

كتبت : روان ياسر

كشف المهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي للنادي الأهلي عن بعض تفاصيل استاد القلعة الحمراء الذي يضع مجلس إدارة النادي حجر أساسه ظهر اليوم السبت.

ووضح سامح علي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن وضع حجر أساس الاستاد حلم كبير بدأ يتحقق على أرض الواقع، بعد الحصول على الموافقات الخاصة بإنشاء استاد النادي الأهلي والمدينة الرياضية.

وقال إن المساحة المخصصة للإستاد تصل إلى 48 ألف متر، بخلاف ملحقاته، مثل الصالة المغطاة والفندق وملاعب التدريبات، مشيرا إلى أن المدة المتوقعة لإنشاء الاستاد تصل إلى خمس سنوات.

وصرح سامح علي كامل، أن سعة الاستاد لن تقل عن 50 ألف متفرج، وهناك مشاورات حاليا حول التصميمات، وهذه الخطوة سيعمل عليها مجلس الإدارة في الفترة المقبلة.


وأكمل المستشار الهندسي، أنه خلال شهرين سيتم افتتاح مجمع إسكواش في فرع الشيخ زايد يضم 8 ملاعب، وفقا للمواصفات الدولية.


كما وتابع مستشار الأهلي الهندسي بأنه سيتم افتتاح صالة للجمباز وصالة الكاراتيه، بمناطق خدمية للأعضاء، كما سيتم افتتاح مبنى اجتماعي بكافة الخدمات، وملعبين لكرة قدم من النجيل الصناعي، وسبق أن تم افتتاح مجمع البنوك، وسيتم افتتاح مكتب الشهر العقاري أيضًا خلال الأيام القادمة.


واتم سامح علي كامل تصريحاته، بالإشارة إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي قام بإنجاز العديد من المشروعات وفقا لبرنامجه الذي وعد به أعضاء النادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق