توك شو

أبرز تصريحات محمد سامي في “العرافة”

كتبت _ دينا عفيفي
 

المخرج محمد سامي كان  ضيافة الإعلامية بسمة وهبة عبر  برنامج “العرافة” المذاع قناة “المحور” الفضائية
وخلال الحلقة صرح المخرج محمد سامي عن الكثير من الأسر
وإليكم أبرز ما جاء فى تصريحاته مع العرافة النقاط التالية :_
 صرح المخرج محمد سامى أنه سريع الغضب بشكل مبالغ فيه بس براجع نفسي دايما  كما أن ضاع حقوقه في الخلافات بسبب الانفعال 
– وعن الفنانه  غادة عبد الرازق  صرح قائلا أكتر شخص ظلمني وجاتلي قدام العربية ووقفت وسلمت عليّا وقالت لي أوعى تكون زعلان مني.
–  كما قال أيضا عن غادة عبدالرازق مكنتش وحشة طول الوقت، لكن الناتج النهائي إني خرجت بموقف منها، وبعدها ربنا بيكرم حسب اجتهاد كل واحد فينا وأنا ربنا كرمني كتير.
وقال أيضا تعرضت للخيانة في الوسط الفني مع مدير إنتاج كنت بصور فيديو كليب لمطرب مهم جدا في دولة عربية ورحت أنا والمطرب الصبح ملقتش تصوير، أخد الفلوس ومشي، وكل حاجة كانت راحت، أخد 500 ألف دولار ومشي.
– بحب الشغل يطلع صح أوي ومعظم خلافاتي اللي حصلت في حياتي كان لها علاقة بالشغل وملهاش علاقة بحياتي الشخصية
– عملت فيديو كليب وحش أوي لمغني اسمه عامر ومكنتش مقتنع باللي بيغنيه ولا مقتنع بيه وحسيت إني ظلمته ومكنتش أقصد ومستعد أصلح الغلطة وأعمل له فيديو كليب على حسابي.
– أما عن علاقته بزوجته الفنانة مى عمر  أتعامل مع مي عمر في اللوكيشن بشكل مختلف من كل فترة لأخرى فقد كانت تظهر 10% من قدراتها أمام الكاميرا وكنت أنفعل جدا، لأنها كانت تؤدي في البروفات بشكل أفضل، وهذا كان يرجع إلى انعدام خبرتها.
– حبي لمي عمر جعلني غيران عليها وعاوزها تبقى أحسن حد لأنها مراتي حبيبتي وبالتالي كنت ببقى قاسي عليها جدا كنت بوترها جدا وبتعامل بطريقة غلط جدا وأزعق لها وأقول لها يا بنتي، وزمايلني كانوا يقولوا لي بالراحة عليها هي لسه بتدأ.
– متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل “نسل الأغراب”، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه.
– أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن بالنسبة لمسلسل “نسل الأغراب” حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في 2 رمضان الماضي واتفقنا على المسلسل يكون من بطولة “السقا ورمضان”.
– محمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل “نسل الأغراب”، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين.
 – أنغام نجمة كبيرة وحققت نجاحا كبيرا، لكنه عاتب عليها بسبب تصريحاتها حول تتر مسلسل “نسل الأغراب”، فأنا اخترتها واتبسطت إن التتر يتغنى بصوتها وصوتها جميل، واتفقنا إننا عندنا رباعيات والتتر مش أغنية في ألبوم لأنها أغنية مرتبطة بالدراما، وده كان الخلاف على أغنية التتر بيننا”.
– أغنية أنغام مكنتش شبه المسلسل وقلت لأنغام أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامي لتاريخ أنغام، وأخر مرة قالت لي يا هغني الأغنية يا مش هتغني، وبعت لها رسالة طويلة جدا وقلت لها إني نفسي متسيبش المسلسل.

– بعد ما الموضوع خلص بمنتهى الاحترام صحيت الصبح لقيت أكتر من خبر إن أنغام اعتذرت عن تتر “نسل الأغراب”، فوأنغام عملت لي آن فولو على انستجرام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق