عالم الرياضة

أروابارينا : نتيجة التعادل عادلة أمام الزمالك

تصوير/مصطفي الشحات

كتبت : منة عرفه

تحدث رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي جمع بين بيراميدز والزمالك.

وقال أروابارينا :” إن نتيجة التعادل عادلة إلى حد كبير في ظل تفوق بيراميدز في الشوط الأول وتفوق الزمالك بعض الشيء في الشوط الثاني”.

وأضاف :” الفريقين تقاسما السيطرة على مجريات الأمور، والفريق أتيحت له العديد من الفرص ولم ينجح في التسجيل”.

ورفض أروابارينا التعليق على التحكيم وركلة الجزاء التي احتسبت ضد بيراميدز موضحًا أنه يشكر اللاعبين على الأداء الرائع الذي قدموه في ظل ضغط كبير من المباريات محليًا وقاريًا.

مشددًا على أن الفريق كان يلعب على الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم خطوة في جدول الترتيب ولكن عليه حاليًا التفكير في لقاء وادي دجلة المقبل بعد انتهاء مباراة الزمالك بالتعادل.

وتابع :” أن بيراميدز تحكم في الأداء بالشوط الأول وكان الأفضل على الأطراف، وفي الشوط الثاني مع تراجع الأداء البدني ومحاولة الزمالك العودة والتعويض وكانت هناك مشاكل مع العودة للدفاع من أجل تأمين هدف التقدم”.

واستكمل :” سنحت الفرصة في الشوط الثاني بعض الفرص من المرتدات ولكن اللاعبون لم ينجحوا في تسجيل تلك الفرص السهلة، والأداء تراجع في الشوط الثاني كثيرًا، ولابد من العمل ومواصلة الإهتمام بالأداء والتركيز في اللقاء المقبل الهام”.

وأتم أروابارينا حديثه موضحًا :” أن تغيير أحمد توفيق في الشوط الثاني بسبب الإجهاد حيث عاد بعد إصابة لأكثر من شهر ونصف وشارك في اللقاء الماضي حتى يستعيد لياقته البدنية ومع توالي المباريات يكون قادرًا على المشاركة 90 دقيقة، خوفًا من المغامرة به وإشراكه طوال اللقاء”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق