توك شو

مشاهير يجيبون في “لحظات جريئة”هل النجاح فى الوسط الفني ممكن بدون واسطة؟

كتبت _ دينا عفيفي
 

طرح الإعلامي أحمد سالم  سؤالا على ضيوفه في برنامج “لحظات جريئة” المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية والسؤال كان عن  الواسطة داخل الوسط الفني في مصر، وهل هي الشرط الأساسي للنجاح؟

كان رد الفنان فراس سعيد إن الواسطة مهمة في كل مكان في العالم مشبها الاعتماد عليها بموقف نصادفه في البنك: “لو كنت في البنك ونادى عليك شخص من الكاونتر، بدل الانتظار ساعة ونصف، ستذهب. ستحاول أن تكون مؤدبا في اليوم الأول والثاني، لكن ستكون في صباح يوم ما لا تطيق نفسك، وعندما تقف نفس الوقفة في البنك وينادي عليك ستذهب.”
وأضاف: “مش فكرة إن الإنسان فاسد بطبعه. الإنسان للأسف عنده غرائز في طبيعته، والطبيعة بتوديه في داهية.”
أما عن الفنانة نسرين أمين “الواسطة يمكن أن تجعل شخصا ينجح بالعافية، ويمكن أن ينجح باللجان الإلكترونية والحسابات المزيفة، لكن الجمهور لا يقبل أحدا بالواسطة، إلا لو كان موهوبا بالفعل. والتمثيل في مصر 90% علاقات و10 % موهبة
كما أيضاً كانت إجابة الفنان صلاح عبد الله كالآتي قال إن مثل “ابن الوز عوام” لا ينطبق على التمثيل دائما، إلا إذا كان الممثل موهوبا بالفعل، ومع أن الواسطة يمكن أن تجعل شخصا يمثل أدوارا كبيرة، إلا أنها لن تصنع منه نجما.
وأضاف: “أنا لا أتفرج على محمد إمام عشان عادل إمام، أنا أتفرج على محمد إمام لأنه موهوب وشاطر ويقدم أعمالا جيدة. وكريم محمود عبد العزيز، ممثل كوميديا حلو قوي، وهكذا. وفي أبناء فنانين كبار جدا مش حأقول أساميهم، ولم ينجحوا.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق