عالم الرياضة

إبراهيم عبدالله : نحن أكثر ناد تعرضا للظلم التحكيمي و نحاول أن نلتزم ضبط النفس

كتبت : روان ياسر

تصوير : مصطفى الشحات

صرح عضو اللجنة التنفيذية ،إبراهيم عبد الله عضو ، في نادي الزمالك إن فريقه يتمسك بإعادة مباراة بيراميدز، وشدد على معاناة الفريق من ضغط المباريات والإجهاد.

ووضح إبراهيم عبد الله عبر البرنامج الإذاعي “وان تو”: “نتمسك بإعادة مباراة بيراميدز لارتكاب خطأ فني منع استكمال اللقاء لنهايته وفقا للوقت المحتسب بدل الضائع”.

وقال “طلبنا ليس بلطجة، بل تمسكا باللوائح والقوانين، فالوقت المحتسب بدل الضائع ليس هبة أو منحة من الحكم بل جزء أصيل من صلاحياته القانونية”.

وأكمل “طلب إعادة المباراة يحقق أيضا مبدأ تكافؤ الفرص ويخلق إثارة ومنافسة من شأنها زيادة العقود الإعلانية مما يعود بالنفع على الجميع”.

وتابع “لقد راقبت ما قاله المتحدث الرسمي للنادي عمرو الدردير بشأن تعمد الحكم إبراهيم نور الدين إهدار الوقت ففي كل مرة يطلق صافرته لتتسلط الكاميرات عليه، ووجدت أن الزمالك يلعب بالفعل 60 دقيقة “.

وأضاف “نحن نلعب أيضا كل 72 ساعة، ونتعرض لنفس ضغط المباريات، الجماهير لا تتقبل خطأ الحكام المصريين بعكس الحكم الأجنبي، لا أعترض على الحكم المصري بل أخشى عليه من هجوم الجماهير”.

وأردف”هل تطبق اللوائح على الزمالك فقط؟ ماذا قال خبراء التحكيم عن الوقت بدل الضائع الذي لم يكتمل في مباراة بيراميدز؟”.

وأكد “كل مرة يتغاضى الحكم عن ركلة جزاء ويستدعيه حكم تقنية الفيديو ويحرجه، ثم نجد من يقول إن الزمالك حصل على 5 ركلات جزاء بسبب الـ VAR”.

وأتم “نحن أكثر ناد تعرضا للظلم التحكيمي، نحاول أن نلتزم ضبط النفس ولا نتجاوز، لكن لن نفرط في حقوق النادي، نحن مسؤولون ورجال دولة لكننا في النهاية جماهير”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق