المرأة و المجتمع

الدكتورة هاربين أرورا مؤسسة المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة في زيارة للمجلس

لأول مرة تحت رعاية رئيس الجمهورية :

مصر تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة خلال شهر مارس القادم.

 استقبلت الدكتورة “مايا مرسي “رئيسة المجلس القومي للمرأة اليوم  في مكتبها بمقر المجلس القومي للمرأة ، الدكتورة “هاربين أرورا “مؤسسة المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة لبحث التحضيرات والترتيبات النهائية الخاصة بالمنتدى والذي سيعقد لأول مرة في مصر خلال شهر مارس المقبل تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  .

       رحبت الدكتورة مايا مرسي بالدكتورة هاربين أرورا في  بلدها التاني مصر ، معربة عن سعادتها وتطلعها لإستضافة مصر المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة والتى تعد أول دولة يعقد فيها المنتدى خارج مقره الأصلي الهند ، ومؤكده على كون المنتدى  فرصة متميزة لرائدات الأعمال من جميع انحاء العالم في  الالتقاء في مكان واحد وبحث سبل  التعاون والفرص المتاحة نحو  تمكين المرأة اقتصادياً .

وأستعرضت الدكتورة مايا مرسي أهم التحضيرات التى ستتم خلال المنتدى ، واهم الشخصيات العامة والاقتصادية والاستثمارية والفنانين على المستوى المحلي والعالمي  الذين  سيشاركون في المنتدي.

من جانبها توجهت الدكتورة هاربين ارور بالشكر على حسن الضيافة والترحاب الذي تلقته  خلال زيارتها الى  مصر ، وأكدت ان انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة في مصريرسل رسالة للعالم  ان مصر رائدة في مجال تمكين المرأة  اقتصادياً على مستوى  المنطقة، مشيرة ان هناك رائدات اعمال  مشاركات في المنتدى من اكثر من 70 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق