محافظات

محافظ الجيزة للمواطنين ” الراهن الأكبر على وعيكم لتجاوز تلك الفترة التي تمر بها بلدنا ونعدكم بان مسيرة البناء لن تتاثر” .

راشد يقود حملات تشميع 20 مقهى وسيبر وجيم لم يلتزم بقرارات الغلق

اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الرهان الأكبر على وعى المواطنين وادراكهم بمدى أهمية اتباع كافة الإجراءات الوقائية التى اقرتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على سلامتهم حيث وجه راشد كلماته للمواطنين أثناء جولته بحى بولاق الدكرور وجنوب ” الراهن الأكبر علي وعيكم لتجاوز تلك الفترة التي تمر بها بلدنا ونعدكم بان مسيرة البناء لن تتاثر” .

اشار محافظ الجيزة ان منظمة الصحة العالمية أشادت بالمجهودات التي تقوم بها الدولة في مواجهة فيروس كورونا وذلك على كافة الأصعدة والمستويات والإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الفيروس ويتبقى فقط ادراك المواطن بمدى أهمية اتباعه كافة التعليمات للحفاظ على سلامه الجميع .

مشيداً بأستجابة العديد من المحال بالغلق فى المواعيد المقررة بالسابعه مساءاً من منطلق حفاظهم على سلامه المواطنين والحد من اى تجمعات مع توجيه حملات غلق وتشميع لغير الملتزمين .

اشار محافظ الجيزة على إتخاذ التدبير اللازم لإحكام السيطرة على الأسواق والرقابة الدائمة لها للتأكد من توافر السلع بصورة كافية لسد إحتياجات المواطنين ومنع إستغلالهم ورفع الإشغالات اضافه الى حظر اقامه الاسواق الاسبوعية للباعة لمنع التجمعات ومواجهة أى مخالفات بكل حزم وتطبيق العقوبات الرادعة على أصحابها وفقاً للقانون .

شملت جوله محافظ الجيزة شوارع فيصل والعشرينى والملكة وترعة عبدالعال 1وخاتم المرسلين والطالبية حيث شدد المحافظ على الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بتأديه عملهم على أكمل وجه دون اى اخلال لخدمة المواطنين .

وتابع محافظ الجيزة ازالة سواتر لمحل حلوانى ناصيه شارع العشرين مع شارع أحمد حمدى بحى بولاق لعدم التزامه بقرارات الغلق فى المواعيد المحددة وتعدية على نهر الطريق حيث تم التحفظ على العديد من المستلزمات والاشغالات الخاصه بالمحل وغلقه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

كما تابع راشد تشميع حوالى 20 منشأة ومقهى وصالات جيم وسيبر نت بأحياء الطالبية وجنوب الجيزة لعدم التزامهم بالغلق فى المواعيد المقررة .

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء تامر أبوالنجا رئيس مدينة الجيزة واللواء إيهاب رشاد رئيس حى بولاق الدكرور وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق