مصر

“الاهرام الكندية” ..تجبر الطلاب علي الامتحانات

آية شحاتة
قامت الجامعة الكندية بتدريس المقررات عقب جانحة كورونا عن طريق التدريس عن بعد لجميع طلاب الكليات الموجودة بالجامعة.

كما أصدرت الجامعة أمس الأحد عدة قرارات اثارت ذعر بعض الطلاب وهي عقد إمتحانات لطلاب سنوات النقل عند بعد بداية من 31/5/ 2020 في المقرارات التي تمت دراستها، كما تكون النتيجه ناجح أو راسب بدون درجات مع احتساب الساعات المعتمده لمقررات هذا الفصل ، بالإضافة إلي عقد امتحان اخر لمن يرسب في الامتحان الأول بعد ظهور نتيجته، ومن حينها يعلن ميعاد الامتحان الثاني.

أما بالنسبه لطلاب السنوات النهائية المسجلين مقررات من سنوات النقل يتم امتحانهم في هذه المقررات عن بعد مع طلاب النقل.

وبسماع الشكوي من الطالبة “م . ع ” المقيده بالفرقة الرابعة بكليه الصيدلة جامعة الأهرام الكندية أن الجامعة اجبرتهم علي الامتحان وحينما تفاوضوا مع إدارة الجامعة علي إجراء امتحان تجريبي حتي يتمكنوا من فهم الأمور لم يجدوا جدوى و بالفعل اجبروا علي الامتحان .

وأما الطالب “أ . م” المقيد بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة، كانت شكواه أن موقع الامتحان يغلق أثناء الامتحان و من بعدها لايستطيع الطالب الدخول علي الامتحان.

والطالبة”م . م” المقيده بالفرقة الرابعة بكليه الصيدلة شكواها كانت أن مده الوقت التي حددتها إدارة الجامعة أن تكون إجابة السؤال لمده ٣٠ ثانية ولا يمكن تغيرة، كما قررت إدارة الجامعة أن تكون مده امتحانات اخر العام خلال 45 دقيقة وهذه المده تكفي فقط لقراءة الأسئلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق